موعد مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

يستئنف فريق أرسنال مشواره خلال هذا الموسم بمواجهة صعبة مع فريق شيفيلد يونايتد، المواجهة الذي ستحسم الفريق المتأهل إلي الدور النصف النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

يدخل فريق أرسنال مواجهة شيفيلد يونايتد وهو متسلح بفوز ناري حققه علي فريق ساوثهامبتون بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة الذي جمعت بين الطرفي في منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي.

ويأمل أرسنال الفوز علي فريق شيفيلد للمنافسة علي لقب كأس الاتحاد الموسم الجاري، ومحاولة إنهاء الموسم ببطولة واحدة علي الأقل ومصالحة الجماهير بعد تأكد عدم المنافسة علي لقب التتويج بالدوري الإنجليزي أو إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي.

ويطمح فريق شيفيلد يونايتد تحقيق المفاجأة بإقصاء أرسنال من الدور الربع النهائي من كأس الاتحاد، والتقدم بخطوة جيدة والصعود إلي الدور التالي في البطولة.

ويقدم لاعبي شيفيلد يونايتد موسم إستثنائي جيد في الدوري الإنجليزي، وأصبح ينافس بقوة علي لقب كاس الاتحاد، ومن المتوقع أن يفوز علي أرسنال ويصعد للدور التالي في البطولة.

موعد مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

سيحتضن ملعب برامول لين أحداث مباراة أرسنال وشيفيلد، بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد غدا الأحد الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر، والساعة الثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا بتعليق جواد بدة.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق شيفيلد يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة من أصل 31 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 11 مباراة والتعادل في 11 والهزيمة في 6.

بينما يتواجد فريق أرسنال خلف شيفيلد في المركز التاسع بين أندية الدوري الإنجلييز برصيد 43 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث إستطاع تسجيل 10 إنتصارات و13 تعادل وتلقي 8 هزائم.

إغلاق