كورة إنجليزية

موعد مباراة بيرنلي وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة اون موعد مباراة بيرنلي وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق بيرنلي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري، بمواجهة صعبة أمام فريق شيفيلد يونايتد، في لقاء البحث عن الثلاث نقاط الهامة من المباراة.

ويحتاج بيرنلي الفوز علي شيفيلد يونايتد وخطف الثلاث نقاط لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وإنهاء الموسم بمركز يليق بمكانة وجماهير الفريق الإنجليزية.

بينما يدخل فريق شيفيلد يونايتد مواجهة بيرنلي وهو يقدم فترة إستثنائية من ناحية المستوي الفني والبدني للاعبيه، حيث تمكن من تحقيق الإنتصار في المباراة الأخيرة الذي جمعته مع فريق توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويطمح شيفيلد يونايتد من تحقيق نتيجة الفوز علي فريق بيرنلي وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة، في محاولة لإنهاء الموسم بمركز ضمن أفضل 5 مراكز في جدول الترتيب.

موعد مباراة بيرنلي وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب تيرف مور فعاليات مباراة بيرنلي وشيفيلد يونايتد، المباراة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالإجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة بيرنلي وشيفيلد يونايتد يوم الأحد القادم الموافق 5 يوليو، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر، والساعة الثانية بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق بيرنلي المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 45 نقطة من أصل 32 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 وهزم في 13، وسجل 36 هدف وعليه 45 في مشاركاته الماضية.

بينما يتواجد فريق شيفيلد يونايتد في المركز السابع بين أندية الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة من أصل 32 مباراة، حيث إستطاع الإنتصار في 12 مباراة والتعادل في 11 والهزيمة في 9، وأحرز 36 هدف وعليه 45.

هشام عباس

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

5 ساعات ago