كورة إنجليزية

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس والقنوات الناقلة للمواجهة الكبيرة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل فريق تشيلسي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة صعبة ستجمعه مع فريق كريستال بالاس، بحثا عن الثلاث نقاط الهامة من المباراة.

ويسعي تشيلسي تحقيق الفوز علي كريستال بالاس والحصول علي الثلاث نقاط من المباراة، للإستمرار بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وإنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي الناري، المؤهل إلي بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم.

ويدخل كريستال بالاس مباراة تشيلسي بروح معنوية سيئة، وذالك بعد تعرضه إلي هزيمة في المباراة الأخيرة الذي جمعته مع فريق ليستر سيتي، وإنتهت بهزيمته بثلاثية نظيفة

ويأمل كريستال بالاس تحقيق المفاجأة بالفوز علي تشيلسي والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وذالك للإرتقاء أربع مراكز في جدول ترتيب البريميرليج.

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب سيلهرست بارك أحداث مباراة تشيلسي وكريستال بالاس، الذي ستقام بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس غدا الثلاثاء الموافق 7 يوليو، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

ستذاع فعاليات المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق سوار الذهب.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة من أصل 33 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 10، وسجل 60 هدف وعليه 44 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة من أصل 33 مشاركة، حيث إستطاع الإنتصار في 11 مباراة والتعادل في 9 وتلقي 13 هزيمة، وسجل 28 هدف وعليه 40 هدف.

هشام عباس

Recent Posts

نيمار يعبر عن سعادته باستضافة السعودية لكأس العالم 2034

أعرب النجم البرازيلي ولاعب الهلال، نيمار، عن سعادته الكبيرة بإعلان استضافة السعودية لبطولة كأس العالم… Read More

11 دقيقة ago