كورة إنجليزية

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق تشيلسي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة صعبة ستكون أمام مانشستر سيتي وصيف جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويتسلح تشيلسي بفوز ناري قبل دخول موقعة مانشستر سيتي، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز علي فريق أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الطرفين في لقاء الجولة الثلاثون الماضية.

ويحتاج تشيلسي تحقيق نتيجة إيجابية علي المان سيتي وذالك لضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي في جدول الترتيب.

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة بأمال وطموحات جديدة، حيث سعي بكل جهوده تقليل فارق النقاط مع متصدر جدول الترتيب ليفربول.

وحقق مانشستر سيتي فوزا هاما في لقاء الأسبوع الماضي أمام فريق بيرلني، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز بخمس أهداف مقابل لا شئ.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين تشيلسي ومانشستر سيتي، حيث ستقام المباراة بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي غدا الخميس الموافق 25 من شهر يونيو الجاري، المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي حصريا بتعليق يوسف سيف.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة من أصل 30 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 9، ونجح في تسجيل 53 هدف وعليه 40.

بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بين أندية الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث نجح في تحقيق 20 إنتصار و3 تعادلات و7 هزائم، وسجل 76 هدف وعليه 31 هدف في مواجهاته الماضية.

هشام عباس

Recent Posts

عودة نجوم النصر قبل مواجهة الوحدة

كشف تقرير صحفي مهم عن مستجدات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك… Read More

16 دقيقة ago