موعد مباراة توتنهام وآرسنال في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام وآرسنال في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات الناقلة

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة توتنهام وآرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي؛ موسم 2022/2023. وبالتحديد؛ ضمن مواجهات الجولة العشرين؛ من عمر البطولة. ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذه المواجهة. وخاصًة؛ التوتي، الذي يأمل في الاقتراب من المربع الذهبي؛ بعد أن هَبط إلى المركز الخامس؛ عقب انتهاء لقاءات الدور الأول.

موعد مباراة توتنهام وآرسنال في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يفتتح استاد توتنهام هوتسبير أحضانه من جديد؛ لاستضافة اللقاء الناري والمصيري، الذي سوف يجمع بين كلًا من الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام والفريق الكروي الأول بنادي آرسنال.

وذلك؛ ضمن منافسات الجولة العشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 15 من شهر يناير الجاري.

مباراة توتنهام وآرسنال

توقيت مباراة توتنهام وآرسنال في البريميرليج 

في ختام مباريات الأسبوع الأول؛ من عمر لقاءات الدور الثاني في البريميرليج؛ يلتقي السبيرز مع الترسانة؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين. وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد حَدد التوقيتات التالية؛ موعدًا لانطلاق هذه المواجهة:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انتهاء هذه المواجهة

يدخل فريق الترسانة هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الانفراد بالصدارة. فضلًا عن رغبته في تعويض التعادل الذي وَقع فيه في الجولة السابقة أمام نيوكاسل يونايتد، والتي اَنتهت بالتعادل السلبي للفريقين؛ بدون أهداف.

ويمتلك حاليًا 44 نقطة؛ من خلال 17 لقاء، تَمكن من تحقيق الانتصار في 14 مباراة، وتَعادل في مباراتين، وخَسر في مباراة واحدة فقط.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق السيبرز في تعويض النتائج السلبية، التي حَققها في بعض اللقاءات السابقة له. والتي أَسفرت عن تواجده في المركز الخامس؛ برصيد 33 نقطة. وكان قد لَعب 18 مباراة؛ حَقق الفوز في عشرة لقاءات، وتَعادل في ثلاثة، وخَسر في خمسة آخرين.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين؟

على الصعيد التاريخي، سبق وتَقابل المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من اللقاءات القوية والنارية. والتي وَصلت إلى 79 مباراة كاملة، شَهدت هذه المباريات إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي.

نَجح آرسنال من تحقيق الغلبة على حساب غريمه، وخاصًة؛ بعد أن حَقق الفوز في 32 مباراة؛ مقابل 20 فوز؛ لصالح توتنهام هوتسبير. وفي نفس الوقت، سَيطر التعادل السلبي والإيجابي على نتيجة 27 مباراة.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين 

تَمكن فريق الترسانة من تحقيق الانتصار في مباراة الدور الأول، التي تَقابل فيها مع غريمه السيبرز في الدوري الإنجليزي. والتي أُقيمت على أرضه، وفي وسط جمهوره الضخم. واَنتهت هذه المواجهة؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وآرسنال القادمة

سوف يتم نقل وإذاعة كافة أحداث هذه المباراة القوية والمصيرية أمام الجمهور فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية. التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري الوحيد لجميع لقاءات البريميرليج هذا الموسم في الشرق الأوسط. ومن المُقرر أن يتم بثها؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إغلاق