موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق مباراة توتنهام وبرينتفورد القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويأمل الفريقان في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ التوتي، الذي يرغب في مواصلة سلسلة انتصاراته؛ من أجل الصراع على قمة الجدول.

موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يحل الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام هوتسيبر ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي برينتفورد. وذلك؛ في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة ظهر يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 26 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة توتنهام وبرينتفورد

توقيت انطلاق مباراة توتنهام وبرينتفورد في البريميرليج

تبدأ لقاءات الأسبوع السابع عشر؛ من عمر البريميرليج؛ بالمواجهة التي سوف تجمع بين التوتي وبرينتفورد. والتي سوف تنطلق؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل توتنهام هوتسبير هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصًة؛ بعد أن هَبط إلى المركز الرابع؛ برصيد 29 نقطة. وذلك؛ بعد أن خَاض 15 مواجهة فقط في الدوري؛ حَقق من خلالهم الفوز في تسع مواجهات. وتَعادل في مباراتين، وتَعرض للخسارة في أربع مواجهات.

وفي المقابل؛ يَتواجد فريق برينتفورد في المركز العاشر؛ برصيد 19 نقطة. وقد لَعب هو الآخر 15 مباراة فقط؛ حتى الآن؛ حَقق الانتصار في أربع مباريات، وتَعادل في سبع لقاءات، وخَسر في أربع مواجهات أخرى.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم يلتقي الفريقين مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات الرسمية، وخاصًة؛ بعد أن اَقتصرت عدد اللقاءات بينهما على خمس مباريات فقط. شَهدت هذه المواجهات تفوقًا كاسحًا لصالح التوتي، الذي تَمكن من تحقيق الانتصار في ثلاث لقاءات، وتَعادل في لقاءين. ولم يتعرض للخسارة على يد غريمه نهائيًا؛ حتى هذه اللحظة.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

اَنتهت المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بين الفريقين؛ بنتيجة التعادل السلبي للفريقين؛ بدون أهداف. واَكتفي الثنائي بالخروج بنقطة واحدة فقط من هذا اللقاء.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرينتفورد

يمكنكم متابعة كافة أحداث هذه المواجهة فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية.

إغلاق