موعد مباراة ليستر سيتي وإيفرتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليستر سيتي وإيفرتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ليستر سيتي وإيفرتون والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق ليستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة صعبة أمام فريق إيفرتون من ناحية المستوي الفني.

ويسعي ليستر سيتي كسر سلسلة التعادلات والهزائم المستمره الذي يتعرض لها الفريق منذ إستئناف النشاط الرياضي مجددا بعد إنتهاء فترة التوقف.

ويعيش ليستر سيتي فترة سيئة وذالك بعد هزيمته أمام تشيلسي بهدف نظيف وخروجه من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الربع النهائي.

ويحتاج ليستر سيتي عدم التفريط بسهولة في نقاط المباريات المتبقية له في الدوري الموسم الجاري، لضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي.

ويأمل إيفرتون إستغلال الحالة الفنية للاعبي فريق ليستر سيتي الحالية، بتحقيق نتيجة الفوز وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، الذي ستحسن وضعه في جدول الترتيب بصورة كبيرة.

موعد مباراة ليستر سيتي وإيفرتون والقنوات الناقلة

ستقام مباراة ليستر سيتي وإيفرتون علي ملعب جوديسون بارك بدون حضور الجماهير، إلتزاما بقرارات الاتحاد الإنجليزي بإستئناف المنافسات المتبقية من الدوري والكأس بدون تواجد الجماهير في المدرجات، خوفا علي سلامة الجماهير بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة ليسرت سيتي وإيفرتون يوم الأربعاء القادم الموافق 1 من شهر يوليو، الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا بتعليق سوار الذهب.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق الإنتصار في 16 مباراة وتعادل في 7 وتعرض للهزيمة في 8 مباريات، وسجل 59 هدف وعليه 29 في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق إيفرتون في المركز الثاني عشر بين أندية البريميرليج برصيد 41 نقطة من أصل 31 مباراة، ونجح في تحقيق نتيجة الفوز في 11 مباراة وتعادل في 8 وتلقي 12 هزيمة، وسجل 38 هدف وعليه 46 هدف.

إغلاق