موعد مباراة ليستر سيتي وواتفورد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليستر سيتي وواتفورد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم عن طريق موقع كورة أون موعد مباراة ليستر سيتي وواتفورد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق ليستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة قد تكون سهلة نسبية علي لاعبيه أمام فريق واتفورد نظرا للفوارق الملحوظة في إمكانيات لاعبي الفريقين.

ويسعي ليستر سيتي من تحقيق الفوز علي فريق واتفورد وتحقيق نتيجة إيجابية للحصول علي الثلاث نقاط الهامة للإستمرار بالمركز الثالث وإنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يدخل فريق واتفورد المباراة وهو يحاول الخروج بأفضل نتيجة إيجابية من المباراة واللعب علي التعادل والنقطة الغالية الذي سيحصل عليها، أو مفاجأة لاعبي الليستر والهجوم من بداية المباراة والحصول علي الثلاث نقاط الغالية الذي ستحسن وضع الفريق في جدول الترتيب بصورة كبيرة.

موعد مباراة ليستر سيتي وواتفورد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة ليستر سيتي وواتفورد علي ملعب فيكارج رود بدون حضور الجماهير إلتزاما بالإجرائات الوقائية الذي أصدرتها منظمة الصحة المحلية بمنع تواجد الجماهير لمنع التكدس والإنتشار للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا، خوفا علي سلامة الجماهير واللاعبين.

وستعقد مباراة ليستر سيتي وواتفورد غدا السبت الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر، والثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت الناقلة بصورة حصرية لمباريات الدوري الإنجليزي، عن نقلها لأحداث مباراة ليستر سيتي وواتفورد عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 53 نقطة من أصل 29 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 والهزيمة في 8، وسجل 58 هدف وعليه 28 في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق واتفورد في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة من 29 مشاركة، وأستطاع الإنتصار في 6 مباريات والتعادل في 9 والهزيمة في 14، وأستطاع تسجيل 27 هدف وعليه 44 حتي اللحظة الحالية.

ويأمل فريق واتفورد عدم التفريط في نقاط المباريات المتبقية له في الموسم الجاري بسهولة وذالك للإبتعاد عن منطقة الخطر لعدم الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

إغلاق