كورة إنجليزية

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون سهلة نسبيا أمام فريق أستون فيلا.

وسيتقابل الثنائي المحترف المصري محمد صلاح لاعب صفوف ليفربول، وجها لوجه مع محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا.

ويحاول ليفربول مصالحة جماهيره بعد الهزيمة القاسية الذي تلقاها من نظيره فريق مانشستر سيتي في لقاء الأسبوع الماضي، الذي فاز فيه المان سيتي بأربع أهداف مقابل لا شئ.

وتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الجارية وحسم اللقب منذ الجولة الحادية والثلاثين بجدارة وإستحقاق.

ويسعي ليفربول الفوز علي أستون فيلا وتحقيق العلامة الكاملة لزيادة الفارق مع غريمه التقليدي مانشستر سيتي.

بينما يدخل فريق أستون فيلا الخروج من مواجهة ليفربول الصعبة بأفضل نتيجة إيجابية يمكن تحقيقها، وذالك بعد وجوده في منطقة الخطر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وإقترابه من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

ويأمل أستون فيلا كسر سلسلة التعادلات المستمره والهزائم الذي تلاقها في المباريات الأخيرة، بتحقيق المفاجأة والخروج من مباراة ليفربول بالعلامة الكاملة.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة

سيحتضن ملعب الأنفيلد معقل فريق ليفربول، المواجهة الذي ستجمع بين الريدز وأستون فيلا، المباراة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة ليفربول وأستون فيلا يوم الأحد القادم الموافق 5 من شهر يوليو الجاري، الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع أحداث مباراة ليفربول وأستون فيلا علي قناة بين سبورت 1 اتش دي حصريا.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة من أصل 32 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 28 مباراة وتعادل في 2 وهزم في 2، ونجح في تسجيل 70 هدف وعليه 25 في جميع مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق أستون فيلا في موقف صعب بالمركز الثامن عشر برصيد 28 نقطة من أصل 32 مباراة، حيث إستطاع تحقيق الإنتصار في 7 مباريات والتعادل في 6 وتلقي 19 هزيمة، وأحرز 19 هدف وعليه 36 هدف.

هشام عباس

Recent Posts

الاتحاد يستعد لمواجهة العين في كأس الملك

يستعد نادي الاتحاد لخوض مباراة هامة في مسيرته هذا الموسم ضمن منافسات بطولة كأس خادم… Read More

34 دقيقة ago