موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحل فريق ليفربول الإنجليزي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره، تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج، في قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-20، وذلك يوم الأحد الموافق، 22 سبتمبر 2019.

 

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2.

يدخل الريدز هذا اللقاء وهو قادم من خسارة أمام نابولي بهدفين دون رد، وذلك فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، على ملعب سان باولو، أما في الدوري فيتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 15نقطة، وبفارق خمس نقاط عن السيتيزنس المتواجد فى المركز الثاني برصيد 10نقاط.، فحتى الآن استطاع ليفربول أن يحقق العلامة الكاملة والفوز فى خمس مباريات متتالية فى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، سقط تشيلسي على ملعبه أمام فالنسيا الإسباني بهدف نظيف، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة بدوري الأبطال، أمام محليًا، فالفريق يحتل المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 8 نقاط وبفارق 7 نقاط كاملة عن الصدارة.

والجدير بالذكر أن الريدز يفتقد أربعة لاعبين للإصابة قبل هذه المواجهة، هم ديفوك أوريجي، نابي كيتا، وناثانييل كلاين والحارس “أليسون”، الذي مازال يستكمل العلاج.

بينما يغيب عن قائمة تشيلسي في اللقاء كلً من :- إيمرسون، روبن لوفتس تشيك، كالوم هونسون أودوي، أنطونيو رودريجيرو، وذلك بسبب الإصابة.

إغلاق