موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويتطلع الفريقان إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذا اللقاء. وخاصًة؛ الفريق السماوي، الذي يأمل في مواصلة المنافسة على صدارة الجدول.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يحل الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي ليدز يونايتد؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. وذلك؛ في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 28 من شهر ديسمبر الجاري.

مانشستر سيتي وليدز يونايتد

توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في البريميرليج 

يستعد الفريق السماوي لخوض مباراة جديدة في البريميرليج أمام فريق البيض، والتي سوف تنطلق؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذا اللقاء

لم يلعب الفريقان؛ سوى 14 مواجهة فقط؛ من أصل 16 مباراة كاملة. والتي أَسفرت عن وجود مانشستر سيتي في وصافة الجدول؛ خلفًا للأرسنال؛ برصيد 32 نقطة. وذلك؛ بعد أن حَقق الانتصار في عشر مواجهات، وتَعادل في مباراتين، وتَعرض للهزيمة في مواجهتين.

ويبحث عن كيفية تقليل الفارق بينه وبين صاحب الصدارة إلى نقطتين. وخاصًة؛ أن الثنائي قد تَساوى في عدد اللقاءات التي تم خوضها هذا الموسم؛ حتى الآن.

وفي المقابل؛ لم يكن أمام فريق ليدز يونايتد أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الانتصار في هذه المباراة؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 18. تَواجد بهم في المركز الخامس عشر، وكان قد حَقق الفوز في أربع لقاءات، وتَعادل في ثلاثة، وتَعرض للهزيمة في سبع لقاءات.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي تجمع بين الفريقين. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 22 مباراة كاملة في جميع المسابقات.

شَهدت هذه المباريات مفاجأة كبيرة؛ تتمثل في تحقيق فريق البيض الغلبة على حساب الفريق السماوي. وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في عشرة لقاءات؛ مقابل سبع لقاءات لغريمه. وحَسم التعادل السلبي، والإيجابي نتيجة خمس مباريات أخرى.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن الفريق السماوي من تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع فريق البيض. واَنتهت هذه المباراة؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد لصالح السيتي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد 

يمكنكم الاستمتاع بكافة أحداث هذه المواجهة؛ من خلال مشاهدتها فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية.

إغلاق