موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي في الدور الربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

يستئنف فريق مانشستر يونايتد مشواره في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بمواجهة ستجمعه مع فريق نوريتش سيتي.

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة نوريتش سيتي بروح معنوية مرتفعة بعد تحقيقه لأداء جيد ونتائج جيدة في الدوري الإنجليزي، منذ إستئناف النشاط الرياضي مجددا.

وينافس مانشستر يونايتد علي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بقوة، لإنهاء الموسم وهو متوج بلقب بعد إبتعاده عن المنافسة بلقب الدوري الإنجليزي.

وكعادة مباريات الكأس تكون نتيجتها غير متوقعه والفريق الذي يقدم أفضل ما لديه في مباريات الكأس يفوز ويتأهل إلي الدور التالي، عكس مباريات الدوري الذي يمكن التعويض فيها في المباريات القادمة.

ويستقبل فريق نوريتش سيتي مانشستر يونايتد في مواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني نظرا للفوارق في إمكانيات اللاعبين الكبيرة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب كارو رود مواجهة مناتشستر يونايتد ونوريتش سيتي المباراة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بقرارات الاتحاد الإنجليزي بإستكمال منافسات الدوري والكأس المحليين بدون حضور الجماهير، خوفا من إنتشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي غدا السبت الموافق 27 يونيو، وستنطلق فعاليات المباراة الساعة الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي، وقناة بين سبورت الفرنسية 1 اتش دي.

مشوار الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي

كان مانشستر يونايتد نجح في التأهل إلي الدور الربع النهائي من كأس الاتحاد بعد فوزه علي فريق ديربي كاونتي بثلاثة أهداف نظيفة.

وحقق فريق نوريتش سيتي مفاجأة بإقصائه لفريق توتنهام من التصفيات المؤهلة إلي الدور الربع النهائي، وتمكن من الفوز عليه بركلات الترجيح والتأهل علي حسابه في مفاجأة كانت غير متوقعه للجماهير الإنجليزية.

ويسعي نوريتش من تكرار المفاجأة مرة أخري وإحراج مانشستر يونايتد وخروجه من المنافسة علي لقب كأس الاتحاد بالفوز عليه.

إغلاق