كورة إنجليزية

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل فريق نيوكاسل يونايتد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق وست هام يونايتد.

ويسعي نيوكاسل من تحقيق نتيجة الفوز علي وست هام يونايتد وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يأمل فريق وست هام الخروج من مباراة نيوكاسل بالعلامة الكاملة من المباراة، للهروب من منطقة الخطر في جدول الترتيب والإستمرار بدوري الدرجة الأولي بالموسم الجديد.

موعد مباراة نيوكاسل ووست هام والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب جيمس بارك المواجهة الذي ستجمع بين نيوكاسل ووست هام، المباراة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بقرارات الاتحاد الإنجليزي بإستئناف المنافسات المتبقية من الدوري والكأس بدون حضور الجماهير.

وستعقد مباراة نيوكاسل ووست هام يوم الأحد القادم الموافق 5 من شهر يوليو الجاري، وستنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، والساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع مجريات المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الثالث عشر بين أندية الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة من أصل 32 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 11 مباراة والتعادل في 9 وتلقي 12 هزيمة، وسجل 33 هدف في مواجهاته الماضية وعليه 43 هدف.

بينما يحتل فريق وست هام يونايتد المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة من أصل 32 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق 8 إنتصارات و6 تعادلات وهزم في 18 مباراة، ونجح في تسجيل 38 هدف وعليه 56 هدف.

هشام عباس

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات العربي في دوري يلو السعودي 2025/2024

يستعد نادي العربي لخوض منافسات دوري يلو السعودي لموسم 2025/2024 بتحديات جديدة وطموحات كبيرة، لذا… Read More

44 دقيقة ago