كورة إنجليزية

موعد مباراة واتفورد وساوثهامتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة واتفورد وساوثهامتون والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق واتفورد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بمواجهة ستجمعه مع فريق ساوثهامتون في لقاء الصراع علي الثلاث نقاط المهمة بالنسبة للفريقين.

ويسعي واتفورد تحقيق الفوز علي ساوثهامتون والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لمصالحة جماهيره الإنجليزية بعد الإخفاقات الذي تعرض لها في المباريات الاخيرة.

وتلقي واتفورد هزيمة من فريق بيرنلي في الجولة الحادية والثلاثين الماضية، المباراة الذي إنتهت بفوز بيرنلي بهدف نظيف.

ويدخل ساوثهامتون مواجهة واتفورد بروح معنوية ضعيفة بعد تلقيه لهزيمة في لقاء الأسبوع الماضي، الذي جمعه مع فريق أرسنال وإنتهت المباراة بهزيمة ساوثهامتون بهدفين نظيفيين.

ويأمل ساوثهامتون الفوز علي واتفورد وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لمزاحمة فريق نيوكاسل يونايتد علي المركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

موعد مباراة واتفورد وساوثهامتون والقنوات الناقلة

ستقام مباراة واتفورد وساوثهامتون علي ملعب فيكارج رود بدون حضور الجماهير، إلتزاما بقرارات الاتحاد الإنجليزي بإستئناف المنافسات المتبقية من الدوري والكأس بدون حضور الجماهير بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة واتفورد وساوثهامتون اليوم الأحد الموافق 28 يونيو، الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق أحمد عبده.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق واتفورد المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة من أصل 31 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 6 مباريات والتعادل في 10، والهزيمة في 15 مباراة.

بينما يتواجد فريق ساوثهامتون في المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث إستطاع تسجيل 11 إنتصار و4 تعادلات وتلقي 16 هزيمة.

هشام عباس

Recent Posts

بث مباشر مباراة العراق وبروناي التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2025 – تحت 19 سنة

يترقب عشاق كرة القدم في العراقية المباراة المرتقبة بين العراق وبروناي دار السلام ضمن منافسات… Read More

دقيقتين ago