نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي .. الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي .. الدوري الإنجليزي

نجح فريق ليفربول الإنجليزي في الفوز علي مضيفه ” تشيلسي “، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، علي ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 2\1.

 

افتتح ” أرنولد” أهداف المباراة في الدقيقة 14، ثم اضاف فيرمينو الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 30، وفي الشوط الثاني بعد عدة محاولات من أصحاب الأرض للعودة للمباراة، نجح ” نجولو كانتي ” في تقليص الفارق لتشيلسي في الدقيقة 71.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد ليفربول كالتالي، كيبا، أزبيليكويتا، كريستينسن، توموري، إيمرسون، كانتي، جورجينيو، كوفاسيتش، ويليان، مونت، أبراهام.

في حين جاء تشكيل ليفربول ضد تشيلسي كالتالي، أدريان، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، هندرسون، ماني، صلاح، فيرمينو.

 

وتعد هذه المواجهة الثانية التى تجمع بين ليفربول وتشيلسي خلال شهرين، بعدما سبق والتقيا يوم 14 أغسطس الماضي فى بطولة كأس السوبر الأوروبى، والتى انتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح.

 

وبهذه النتيجة توقف رصيد تشيلسي عند النقطة 8 في المركز ال11.

بينما يتصدر ليفربول جدول ترتيب “البريميرليج” برصيد18 نقطة، حصدها من 6 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

إغلاق