كورة إنجليزية

نتيجة مباراة وست هام ضد شيفيلد يونايتد فى البريميرليج

حقق فريق وست هام يونايتد فوزاً هاماً على نظيره وضيفه فريق شيفيلد يونايتد، بنتيجة 3/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب المطارق ملعب لندن الأولمبي. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

وأستطاع فريق وست هام يونايتد فى حصد المزيد من النقاط ومواصلة الزحف نحو المراكز المتقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من فريق وست هام يونايتد، وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

كما كان فريق شيفيلد يونايتد يسعي لتحقيق الفوز على فريق وست هام يونايتد والوصول إلى المراكز المتقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والابتعاد عن شبح الهبوط الذى يطارده.

وأستطاع أصحاب الأرض فريق وست هام يونايتد افتتاح التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول بهدف عن طريق اللاعب رايس عن طريق ركلة جزاء.

ثم أضاف اللاعب عيسي ديوب فى الدقيقة 58 الهدف الثاني للمطارق ليزيد من تقدم وأفضلية أصحاب الأرض على فريق شيفيلد يونايتد.

ثم قضي اللاعب فريدريكس لاعب فريق وست هام يونايتد، تماماً عن أى فرصة لعودة فريق شيفيلد يونايتد بتسجيله الهدف الثالث للمطارق فى الدقيقة 6+90.

ولم يستطع فريق شيفيلد يونايتد الذى يعاني فى قاع الجدول من حماية نفسه ولو بنقطة واحدة من المباراة، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق وست هام يونايتد على نظيره فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

ليرتفع رصيد فريق وست هام يونايتد إلى النقطة 42 فى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق شيفيلد يونايتد عند النقطة 11 فى المركز العشرين والاخير من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

ملخص ونتيجة مباراة وست هام يونايتد وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي

إسراء يونس عمران

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

ساعتين ago