وست هام يتعادل مع فولهام يونايتد فى البريميرليج

وست هام يتعادل مع فولهام يونايتد فى البريميرليج

تعادل فريق وست هام يونايتد مع نظيره فريق فولهام يونايتد، تعادلاً سلبياً، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب فولهام يونايتد، ملعب “كرافن كوتاج”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

فولهام يزحف للمراكز المتقدمة

ونجح فريق فولهام يونايتد فى اقتناص نقطة من ضيفه فريق وست هام يونايتد، قد تساعده للزحف نحو المراكز المتقدمة والهروب من شبح الهبوط الذى يقترب منه ويقترب من توديع مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما يعتبر تعادل اليوم بالنسبة لفريق وست هام يونايتد، هو تعادل بطعم الهزيمة، حيث فشل المطارق فى الوصول إلى المراكز المتقدمة والذهبية فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من جانب فريق وست هام يونايتد، وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وصمدت دفاعات أصحاب الأرض فريق فولهام يونايتد، طيلة ال90 دقيقة مانعة أى هجوم من المطارق ومحافظة على نظافة شباكهم ، بكل اقتدار.

بينما فشلت جميع حلول فريق وست هام يونايتد فى تسجيل الهدف الأول وخطف نقاط المباراة الهامة من فريق فولهام يونايتد، الذى أدى المطلوب منه في لقاء اليوم.

كما شهدت المباراة حالة طرد للاعب توماس سوتشيك، لاعب فريق وست هام يونايتد فى الدقائق الأخيرة في الدقيقة 7+90.

وانتهت المباراة، باكتفاء كل فريق بنقطة واحدة فقط من المباراة و بالتعادل السلبي بين كلا من أصحاب الأرض فريق فولهام يونايتد وضيفه ونظيره فريق وست هام يونايتد.

ليصبح فريق وست هام يونايتد فى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، برصيد 39 نقطة.

بينما أصبح رصيد فريق فولهام يونايتد ،15 نقطة ، فى المركز 18 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون بث مباشر الدوري الإنجليزي

إغلاق