كورة إنجليزية

يورجن كلوب: أتمنى أن يصبح ساديو ماني مثل محمد صلاح

أثني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، بالنجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق بعد أن نجح في الوصول للمباراة رقم 100 مع الريدز، منذ انضمامه في صيف 2017.

وتوج النجم المصرى، بجائزة أجمل أهداف الريدز لشهر فبراير الماضى، الذي أحرزه في شباك ساوثهامبتون فى المباراة التى فاز فيها الريدز بنتيجة 4-0 على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

وصرح المدرب الألماني للموقع الرسمي لنادي ليفربول قائلا : “مو صلاح ليس بحاجة لتسجيل الأهداف ليكون عظيمًا ولكن الأهداف ستجعل الجميع يتذكره.

وأضاف كلوب: صلاح قدم أداءً مميزاً مباراة رائعة أمام بورنموث وسجل هدفًا هاماً، وأنا سعيد لأجله، لتحقيق هذه الأرقام، وأري أن ساديو ماني لديه الفرصة لفعل ما يقوم به صلاح.

وتابع كلوب: جميع اللاعبون مهمين علي أرض الملعب ودائما ما نحتاج للاعب بإمكانه الحسم بمختلف اللحظات، وهو ما يتمتع به صلاح.

واختتم كلوب حديثه قائلا : “سأشعر بالسعادة إذا نجح ماني في القيام بالدور الذي يقوم به محمد صلاح وأنا أعتقد أن لديه الفرصة لفعل ذلك”.

ترتيب الفريق في الدوري

والجدير بالذكر أن ليفربول يعتلي قمة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 82 نقطة بفارق 25 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي، ويفصله عن التتويج باللقب 6 نقاط فقط.

نسمة عبد النظير

Recent Posts

الهلال ينتصر برباعية.. ولكن خيسوس غير راضٍ عن الأداء

حقق نادي الهلال فوزًا مستحقًا على نظيره الخلود بنتيجة (4-2) في مباراة جمعت بينهما ضمن… Read More

ساعتين ago