جوارديولا: أنشيلوتي مذهل وأثق في نجاحه

جوارديولا: أنشيلوتي مذهل وأثق في نجاحه

 

قال بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن كارلو أنشيلوتي الذى يتولى حاليًا تدريب فريق إيفرتون، مذهل ومتأكد من قدرته علي النجاح في مهمته الجديدة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريقين مساء غد، في الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابع جوارديولا: أنشيلوتي قاد بعض أعظم الفرق في أوروبا، إنه مدرب مذهل، الأمر مذهل بالنسبة للكرة الإنجليزية بأنه قد عاد، أنا متأكد بأنه سينجح”.

وأردف : “إيفرتون أحد أكبر الأندية في إنجلترا، ويمتلك العديد من اللاعبين المذهلين، مع مدرب كبير مثل أنشيلوتي، لذا لن يكون الأمر سهلا بالنسبة لنا”.

وعن جاهزية لاعبيه قال : أتمنى أن يكون جميع اللاعبين جاهزون ومستعدون للاختيار، لا أحب أن أرى أي لاعب مصابًا، وبالنسبة لجون ستونز ودافيد سيلفا قد عادا، ولا يزال لابورت وساني مصابين، لابورت بدأ يتحسن وبدأ بالتدريبات الفردية، لا أعلم كم سيستغرق حتى عودته، ربما أسبوع أو عشرة أيام وسيستطيع العودة للتدرب معنا”.

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، بفارق 14 نقطة عن المتصدر ” ليفربول “، ونقطة واحدة عن الوصيف ” ليستر سيتي “، فيما يحتل إيفرتون المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

إغلاق