الان تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نابولي وإنتر ميلان نصف نهائي كأس إيطاليا

الان تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نابولي وإنتر ميلان نصف نهائي كأس إيطاليا

نستعرض من خلال موقع كورة أون تردد جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نابولي وإنتر ميلان المواجهة الذي ينتظرها جميع عشاق ومحبي كرة القدم الإيطالية، الذي ستجمع بين عملقي كرة القدم الإيطالية في إياب الدور النصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة إنطلاق صافرة بداية مباراة نابولي وإنتر ميلان للإستمتماع بـ 90 دقيقة متعة من كرة القدم الإيطالية الذي اعتادنا عليها.

يدخل فريق نابولي مباراة إنتر ميلان وهو متسلح بأفضلية نارية بعد الفوز الذي حققه علي الإنتر في ملعبه وسط جمهوره بهدف نظيف في مباراة الذهاب.

بينما يسعي فريق إنتر ميلان من تسجيل هدف مبكر في المباراة لتعديل النتيجة في البداية ثم السعي نحو الفوز بالمباراة والتأهل إلي المباراة النهائية.

وسيواجه الفائز من مباراة نابولي وإنتر ميلان فريق يوفنتوس الذي تأهل رسميا إلي الدور النهائي من كأس إيطاليا بعد التعادل أمس أمام ميلان والتأهل بنتيجة مباراة الذهاب الذي كانت إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق علي ملعب سان سيرور بميلان.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نابولي وإنتر ميلان

وإزداد بحث جماهير كرة القدم علي القنوات المفتوحة والناقلة لمباراة نابولي وإنتر ميلان بعد إقتراب إنطلاق صافرة بداية الشوط الأول من المباراة، ويقدم موقع كورة أون ترددات القنوات الذي ستنقل المباراة كاملة في إطار سعيه لتقديم الخدمة لزائرنا.

وإليكم ترددات القنوات الذي أعلنت عن نقل المباريات بصفة مجانية لجميع المشاهدين

تردد قناة rai

تردد القناة  : 11766

القمر الصناعي : hot bird

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : عمودي 5/6

تردد قناة ليبا الرياضية

تردد القناة : 11766

القمر الصناعي : نايل سات

الاستقطاب : أفقي

إغلاق