ميلان يعود للانتصارات بالفوز علي سبال الدورى الإيطالي الممتاز

ميلان يعود للانتصارات بالفوز علي سبال الدورى الإيطالي الممتاز

فاز اليوم نادى أسي ميلان الإيطالي علي غريمه نادى سبال الإيطالي في المباراة التى جمعتهم في إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الإيطالي الممتاز علي أستاد جيوسيبي ميازا .

انتهى الشوط الأول بين الفرقين بالتعادل السلبي دون أهداف بعد شوط هادئ فنياً من قبل الفريقين و كان الأستحواذ الأكبر لفريق ميلان الإيطالي بنسبة 58 مقابل 42 لنادى سبال الإيطالي .

و احرز المهاجم البديل خيسوس فيرنانديز سوسو لاعب فريق أسي ميلان الإيطالي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثالثة و الستون بعد ست دقائق فقط من نزوله من علي دكة البدلاء ليثبت للمدرب أنه نجم الفريق الأول .

 

استمر اللقاء دون خطورة كبيرة علي كلا الفريقين لينتهى اللقاء بفوز نادى اسي ميلان الإيطالي علي نظيرة سبال الإيطالي في مباراة تنافسية بينهم لمحاولة الهروب من مثلث الهبوط.

و ارتفع رصيد نادى ميلان الإيطالي الي ثلاثة عشر نقطة في المركز العاشر ليصعد ثلاث مراكز و يبتعد قليلاً عن منطقة الهبوط بفارق ست نقاط عن بريشيا برصيد سبع نقاط في المركز الثامن عشر و بفارق نقطتين عن فيورنتينا في المركز الثامن.

بينما استمر فريق سبال الإيطالي في المركز التاسع عشر برصيد سبع نقاط فقط بفارق نقطتين فقط عن سامبدوريا برصيد خمس نقاط في المركز الأخير و بفارق نقطة وحيدة عن جنوا في المركز السابع عشر و يظل صراع الهبوط مستمر حتى الآن.

إغلاق