نتيجة مباراة لاتسيو و تورينو الدورى الإيطالي الممتاز

نتيجة مباراة لاتسيو و تورينو الدورى الإيطالي الممتاز

فاز اليوم نادى لاتسيو الإيطالي علي غريمه تورينو بأربع أهداف مقابل لا شئ في المباراة التى جمعتهم في إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الإيطالي الممتاز علي أستاد أولمبيكو.

افتتح نادى لاتسيو الإيطالي التهديف في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب فرانشسكو أتشيربي من اسيست اللاعب سيرجى ميلينكوفيتش و عزز فريق نابولي تقدمه بهدف ثانى عن طريقه لاعبه المخضرم اموبيلي في الدقيقة 33 من اسيست رائع للاعب لويس البيرتو لينتهى الشوط الأول بتقدم لاتسيو بهدفين مقابل لا شئ.

احرز نادى لاتسيو الإيطالي الهدف اللثالث عن طريق اللاعب اموبيلي و هو  هدفه الشخصي الثانى في المباراة  في الدقيقة 75 من ركلة جزاء سددها ببراعة في الشباك و قبل نهاية المباراة بدقيقتين استطاع اللاعب بيلوتي إحراز هدف ذاتى في مرماه لينتهى اللقاء بفوز نادى لاتسيو الإيطالي بأربع أهداف مقابل لا شئ .

 

و بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادى لاتسيو الإيطالي الي 18 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن روما في المركز الرابع و بفارق ثلاث نقاط عن أتالانتا في المركز الثالث برصيد 21 نقطة بينما استمر نادى تورينو الإيطالي في المركز الثانى عشر برصيد احدى عشر نقطة بفارق أربع نقاط فقط عن ليتشى في المركز ال18.

إغلاق