نتيجة مباراة لاتسيو و ميلان الدورى الإيطالي الممتاز

نتيجة مباراة لاتسيو و ميلان الدورى الإيطالي الممتاز

فاز اليوم الأحد الموافق 3/11/2019 نادى لاتسيو الإيطالي بقيادة المدرب سيمونى إنزاغى علي نظيره نادى أسي ميلان الإيطالي بقيادة المدرب ستيفانو بيولي بهدفين مقابل هدف  في المباراة التى تجمعهم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى الإيطالي الممتاز.

 

بدأ نادى لاتسيو الإيطالي التسجيل عن طريق لاعبه المميز امبولي في الدقيقة الخامسة و عالشرين من اسيست اللاعب مانويل لانزارى و بعد ثلاث دقائق فقط استطاع نادى أسي ميلان الإيطالي احراز هدف التعادل في الدقيقة الثامنة و العشرين عن طريق هدف ذاتى لللاعب مايرو باستوس بالخطأ في مرماه لينتهى الشوط الأول بتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

و استطاع نادى لاتسيو الإيطالي احراز الهدف القاتلفي  الدقيقة ثلاث و ثمانين حيث استطاع  عن طريق اللاعب خواكين كوريا من اسيست اللاعب لويس البيرتو و حاول فريق أسي ميلان الإيطالي  العودة لكن دون جدوى لينتهى اللقاء فوز نادى لاتسيو بهدفين مقابل هدف وحيد .

 

و ارتفع رصيد نادى لاتسيو الإيطالي الي واحد و عشرين نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة عن نادى روما الإيطالي في المركز الثالث برصيد اثنين و عشرين نقطة بينما استمر نادى أسي ميلان الإيطالي في المركز الحادى عشر برصيد ثلاثة عشر نقطة بفارق ثلاث نقاط عن فورنتينا في المركز الثامن .

إغلاق