كورة إيطالية

الان تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان نصف نهائي كأس إيطاليا

نقدم من خلال موقع كورة أون لزوارنا تردد جميع القنوات الناقلة المفتوحة الذي أعلنت عن نقلها لأحداث مباراة يوفنتوس وميلان المواجهة الكبيرة الذي ستجمع بين الطرفين اليوم الجمعة في مواجهة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قرر عودة إستئناف المنافسات المتبقية من الدوري والكأس المحليين بعد التوقف الذي أستمر ثلاثة أشهر متواصلة بسبب زيادة عدد الإصابات والوفيات متأثرين بفيروس كورونا المستجد.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين يوفنتوس وميلان جائت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق علي ملعب ميلان سان سيرو، حيث ستكون الأفضلية في مباراة الإياب لصالح لاعبي فريق اليوفينتوس الملقب بـ السيدة العجوز.

وكان من المفترض أن تقام مواجهة إياب دور النصف النهائي من كأس إيطاليا في منتصف شهر مارس الماضي، إلا أن جميع الانشطة الرياضية علي مستوي أنحاء العالم توقفت بسبب فيروس كورونا.

وستكون إنطلاقة مباراة يوفتوس وميلان الساعة التاسعة مساءا بتوقيت والساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيواجه الفائز من مباراة يوفنتوس وميلان في المباراة النهائية الفائز من مباراة غدا ما بين نابولي وإنتر ميلان في إياب نفس الدور من البطولة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان

وإزداد بحث عشاق الساحرة المستديرة علي ترددات القنوات الناقلة لمواجهة المرتقبة بين يوفنتوس وميلان مع إقتراب إنطلاقة المباراة، ويقدم موقع كورة أون الترددات في الخدمة المستمرة الذي يقدمها لمشجعي كرة القدم وذالك للإلتزام في المنزل والإستمتاع بالمباريات بالمنزل وعدم الخروج في ظل الظروف الحالية.

وأعلنت قناة rai 1 الإيطالية عن نقل أحداث مباراة يوفنتوس وميلان كاملة بعد حصولها علي حقوق نقل المباراة، كما أعلنت قناة ليبيا الرياضية العربية المفتوحة عبر النايل سات عن إذاعة المباراة.

تردد قناة rai

تردد القناة  : 11766

القمر الصناعي : hot bird

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : عمودي 5/6

تردد قناة ليبا الرياضية

تردد القناة : 11766

القمر الصناعي : نايل سات

الاستقطاب : أفقي H

هشام عباس

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

6 ساعات ago