تردد القنوات الناقلة المجانية لمباراة نابولي وإنتر ميلان نصف نهائي كأس إيطاليا

تردد القنوات الناقلة المجانية لمباراة نابولي وإنتر ميلان نصف نهائي كأس إيطاليا

نقدم من خلال موقع كورة أون تردد القنوات الناقلة المجانية لمباراة نابولي وإنتر ميلان المواجهة الذي ستجمع بين الثنائي في مباراة إياب الدور النصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

وتتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإيطالية نحو الإستمتاع بمباراة نابولي وإنتر ميلان الذي ستكون حماسية بكل تأكيد، وسيسعي كل فريق من تحقيق نتيجة الفوز في المباراة للتأهل إلي المباراة النهائية وزيادة أماله في الفوز بلقب الكأس في الموسم الجاري.

وفاجئ نابولي فريق إنتر ميلان في مواجهة الذهاب وحقق فوز غالي بخارج أرضه بنتيجة هدف نظيف، مما سيعطي هذا الهدف الغالي أفضلية بكل تأكيد لصالح فريق نابولي فريق مواجهة الإياب.

وستقام مباراة نابولي وإنتر ميلان علي ملعب سان باولو بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية الذي أصدرتها منظمة الصحة بوقف التجمعات بمختلف أنواعها لمنع التكدس والتزاحم للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة نابولي وإنتر ميلان في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكان شبكة قنوات بين سبورتس أعلنت عن عدم حصولها علي حقوق نقل الدور النصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا بسبب عدم الدفع القسط الأخير للاتحاد الإيطالي نظرا للازمة المالية الذي تتعرض لها القناة في الفترة الاخيرة بعد توقف النشاط الرياضي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة نابولي وإنتر ميلان

وأعلنت قناة rai 1 الإيطالية عن حصولها علي حقوق نقل مباراة نابولي وإنتر ميلان وستذيع المباراة كاملة، كما حصلت أيضا قناة ليبيا الرياضية علي حقوق النقل المباراة.

تردد قناة rai

تردد القناة  : 11766

القمر الصناعي : hot bird

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : عمودي 5/6

تردد قناة ليبا الرياضية

تردد القناة : 11766

القمر الصناعي : نايل سات

الاستقطاب : أفقي H

إغلاق