كورة إيطالية

موعد مباراة أتلانتا وأودينيزي الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أتلانتا وأودينيزي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق أتلانتا مشواره في الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمباراة ستكون غير سهلة علي الفريق الإيطالي أمام فريق أودينيزي.

ويسعي أتلانتا الفوز علي فريق أودينيزي والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة لإستمرار المنافسة مع فريق إنتر ميلان علي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويدخل أتلانتا مواجهة أودينيزي بروح معنوية عالية، بعد فوزه في مواجهة الأسبوع السابع والعشرين الذي جمعته مع فريق لاتسيو، وإنتهت بفوز أتلانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة.

بينما يدخل فريق تورينو مواجهة أودينيزي بروح معنوية سيئة بعد تلقي لهزيمة أمام فريق تورينو في الأسبوع الماضي بهدف نظيف.

موعد مباراة أتلانتا وأودينيزي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة أتلانتا وأودينيزي علي ملعب الفريولي الملعب الذي يساعي حضور الاف الجماهير، لكن ستقام المباراة بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 5 اتش دي بتعليق المعلق أحمد فؤاد

مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي

يحتل فريق أتلانتا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة من أصل 27 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الإنتصار في 16 مباراة وتعادل في 6 وهزم في 5.

بينما يحتل فريق أودينيزي المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، حيث إستطاع تسجيل نتيجة الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 وتلقي 13 هزيمة.

هشام عباس

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

8 ساعات ago