موعد مباراة إنتر ميلان وبارما الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان وبارما الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة إنتر ميلان وبارما والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئئنف فريق إنتر ميلان مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة صعبة ستجمعه مع فريق بارما.

ويسعي إنتر ميلان تعديل الأوضاع بالفوز علي بارما والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لضمان البقاء في المركز الثالث  في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وكان إنتر ميلان تعادل مع فريق ساسولو إيجابيا في المباراة الذي جمعت بين الفريقين في الأسبوع السابع والعشرين، وإنتهت بثلاثة أهداف لكل فريق.

بينما يتسلح فريق بارما بالفوز الناري الذي حققه علي فريق جنوي في لقاء الأسبوع الماضي بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة إنتر ميلان وبارما والقنوات الناقلة

ستقام مباراة إنتر ميلان وبارما علي ملعب اينيو تارديني بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد خوفا علي سلامة الجماهير.

وستعقد مباراة إنتر ميلان وبارما اليوم الأحد الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي

يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 58 نقطة من أصل 27 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 17 مباراة والتعادل في 7 والهزيمة في 3، وسجل 54 هدف وعليه 28.

بينما يتواجد فريق بارما في المركز الثامن بين أندية الكالتشيو الإيطالي برصيد 39 نقطة من أصل 27 مشاركة، حيث إستطاع الإنتصار في 11 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 10، وسجل 37 هدف في مواجهاته الماضية وعليه 33 هجف.

إغلاق