موعد مباراة لاتسيو وبريشيا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة لاتسيو وبريشيا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة لاتسيو وبريشيا والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف لاتسيو مشواره في الدوري الإيطالي النسخة الحالية بمواجهة سهلة ستجمعه مع فريق بريشيا بحثا عن الثلاث نقاط الهامة من المباراة.

ويدخل لاعبي فريق لاتسيو مواجهة بريشيا بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز الثقيل الذي حققه علي فريق هيلاس فيرونا في اللقاء الذي جمع بين الثنائي في الجولة السادسة والثلاثين الماضية، الذي إنتهي بتفوق لاتسيو بخمس أهداف مقابل هدف وحيد.

ويتطلع لاتسيو إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي بريشيا وتحقيق العلامة الكاملة، للإستمرار في المركز الرابع وضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي الناري.

بينما يخوض بريشيا مواجهة لاتسيو تحصيل حاصل وذالك بعد تأكد هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد، بعد كثرة الإخفاقات والهزائم الذي تعرض لها.

موعد مباراة لاتسيو وبريشيا والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الأوليمبيكو أحداث مباراة لاتسيو وبريشيا المواجهة الذي ستقام بدون حضور جماهيري إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة لاتسيو وبريشيا غدا الإربعاء الموافق 29 يوليو، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق عادل خلو.

إغلاق