كورة إيطالية

موعد مباراة لاتسيو وليتشي الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة لاتسيو وليتشي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستفتتح بها منافسات الجولة الحادية والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق لاتسيو مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون سهلة نسبيا من جانب المستوي الفني أمام فريق ليتشي.

ويسعي لاتسيو مصالحة جماهيره الإيطالية بالفوز علي ليتشي والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك بعد الهزيمة الثقيلة الذي لحق بها أمام فريق الميلان بثلاثية نظيفة.

ويأمل لاتسيو تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق ليتشي للإستمرار في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، لتحقيق حلم الجماهير الإيطالية بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

بينما يطمح فريق ليتشي الخروج من موقعة لاتسيو بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة، وذالك هروبا من منطقة القاع الذي يقع بها الفريق في جدول الترتيب، الذي ستقربه من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

موعد مباراة لاتسيو وليتشي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة لاتسيو وليتشي علي ملعب فيا دل ماري بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب إنتشار فيروس كورونا بغزارة خاصة في الفترة الأخيرة.

وستعقد مباراة لاتسيو وليتشي غدا الثلاثاء الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق حسن العيدروس.

مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي

يحتل فريق لاتسيو المركز الثاني في جدول ترتيب الكالتشيو الإيطالي برصيد 68 نقطة من أصل 30 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 21 مباراة، والتعادل في 5 والهزيمة في 4، وسجل 66 هدف كأفضل ثاني خط هجوم بالدوري الموسم الجاري، وعليه 31 هدف.

بينما يتواجد فريق ليتشي في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث إستطاع تسجيل 6 إنتصارات و7 تعادلات وتلقي 17 هزيمة، ونجح في إحراز 38 هدف وعليه 70 هدف في مواجهاته الماضية.

إقرا أيضا

موعد مباراة يوفنتوس وميلان الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

هشام عباس

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

5 ساعات ago