موعد مباراة ميلان وبولونيا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وبولونيا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ميلان وبولونيا والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن أحداث منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل ميلان مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق بولونيا.

ويدخل لاعبي فريق ميلان بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الأداء الجيد والنتائج الإيجابية الذي حققها الفريق في مشواره الأخير بالدوري، أخرهم الفوز المهم الذي حققه علي فريق بارما في لقاء الأسبوع الثالث والثلاثين الماضي، المواجهة الذي إنتهت بتفوق الميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويحتاج ميلان تحقيق نتيجة الفوز علي بولونيا وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويسعي بولونيا إيقاف سلسلة إنتصارات ميلان بالفوز عليه والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وذالك لإنهاء الموسم بمركز جيد يليق بمكانة الفريق الإيطالي.

وكان بولونيا تمكن من خطف نقطة غالية من أمام فريق نابولي في الدقائق الأخيرة، المباراة الذي إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة ميلان وبولونيا والقنوات الناقلة

ستقام مباراة ميلان وبولونيا علي ملعب سان سيرو بميلانو، المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة ميلان وبولونيا غدا السبت الموافق 18 يوليو، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي

يحتل ميلان المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 53 نقطة من أصل 33 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 15 مباراة والتعادل في 8 والهزيمة في 10، وسجل 48 هدف وعليه 42 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق بولونيا بالمركز العاشر برصيد 43 نقطة من أصل 33 مباراة، حيث تمكن من الإنتصار في 11 مباراة والتعادل في 10 وتلقي 12 هزيمة، وأحرز 47 هدف وعليه 52 هدف.

إغلاق