كورة إيطالية

موعد مباراة ميلان وكالياري والقنوات الناقلة الدوري الإيطالي

نستعرض من خلال موقع كورة اون موعد مباراة ميلان وكالياري في منافسات الدوري الايطالي مساء يوم السبت 1 اغسطس في مواجهات الجولة الـ38 من مرحلة الاياب في الدور الثاني من الكالتشيو الايطالي ونعرض عبر التقرير الرياضي التالي التوقيت والقنوات الناقلة للقاء.

 

موعد مباراة ميلان وكالياري الدوري الايطالي

يدخل فريق ميلان مع فريق كالياري مواجهة الاياب مساء يوم السبت المقبل وقد انتهي لقاء الذهاب بينهم في الدور الاول بفوز ميلان بهدفين مقابل لاشىء وسوف تنقل المباراة حصريا شبكة قنوات بي إن سبورتس.

يلتقي فريقي ميلان وكالياري على ملعب سان سيرو حيث يحتل فريق ميلان المركز السادس في ترتيب الكالتشيو بعدد 63 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يتواجد فريق كالياري في الترتيب ال13 بعدد 45 نقطة في ترتيب الدورى الايطالي.

توقيت مباراة ميلان ضد كالياري

يستقبل ملعب سان سيرو مباراة ميلان اليوم مع كالياري في الجولة الثامنة والثلاثون من اياب بطولة الدوري الايطالي حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة الا الربع مساء بتوقيت مكة.

توقيت مباراة ميلان وكالياري بطولة الدوري الإيطالي
الساعة 06:45 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 08:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:45 مساء بتوقيت السعودية.

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

ساعة واحدة ago