كورة إيطالية

موعد مباراة نابولي ولاتسيو والقنوات الناقلة الدوري الإيطالي

يقدم موقع كورة اون موعد مباراة نابولي ولاتسيو في منافسات الدوري الايطالي مساء يوم السبت 1 اغسطس في مواجهات الجولة الـ38 من مرحلة الاياب في الدور الثاني من الكالتشيو الايطالي ونعرض عبر التقرير الرياضي التالي التوقيت والقنوات الناقلة للقاء.

 

مباراة نابولي ولاتسيو الدوري الايطالي

يلتقي فريقي نابولي و لاتسيو في صراع على الثلاثة نقاط حيث يحتل فريق نابولي المركز السابع بعدد 59 نقطة في جدول الترتيب ويتواجد فريق لاتسيو في الترتيب الرابع بعدد 78 نقطة في ترتيب الدورى الايطالي.

يدخل فريق نابولي مع فريق لاتسيو مواجهة الاياب مساء يوم السبت المقبل وقد انتهي لقاء الذهاب بينهم في الدور الاول بفوز لاتسيو بهدف مقابل لاشىء.

موعد مباراة نابولي ولاتسيو

يستقبل ملعب سان باولو مباراة نابولي اليوم مع لاتسيو في الجولة الثامنة والثلاثون من اياب بطولة الدوري الايطالي حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة الا الربع مساء بتوقيت مكة وتنقل المباراة حصريا شبكة قنوات بي إن سبورتس.

توقيت مباراة نابولي ولاتسيو بطولة الدوري الإيطالي
الساعة 06:45 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 08:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:45 مساء بتوقيت السعودية.
beIN Sports Connect

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

ساعة واحدة ago