موعد مباراة يوفنتوس وميلان الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وميلان الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة يوفنتوس وميلان والقنوات الناقلة للمواجهة المنتظرة الذي ستقام في إفتتاحية منافسات الجولة الحادية والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف فريق يوفنتوس مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني ستجمعه مع فريق ميلان، بحثا عن الثلاث نقاط الهامة من المباراة.

ويسعي يوفنتوس إستكمال سلسلة الإنتصارات والأداء الجيد الذي حققه في المباريات الأخيرة له بالدروي الموسم الجاري، بتحقيق الإنتصار علي الميلان والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة للإستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويطمح يوفنتوس في عدم التفريط بسهولة في نقاظ المباريات المتبقية له في الدوري الموسم الجاري، للتويج باللقب الغالي وإنهاء الموسم ببطولة واحدة علي الأقل مع المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وذالك بعد ضياع لقب الكأس الإيطالي علي يد فريق نابولي.

ويقدم لاعبي الميلان أداء إستثنائي منذ إستئناف النشاط الرياضي مجددا وعودة منافسات الدوري الإيطالي، حيث حقق الفريق نتائج إيجابية في جميع المواجهات الأخيرة.

ويأمل ميلان تحقيق المفاجأة والفوز علي يوفنتوس والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان والقنوات الناقلة

ستقام مباراة يوفنتوس وميلان علي ملعب السان سيرو بميلانو بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة يوفنتوس وميلان غدا الثلاثاء الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

ستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 4 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي

يحتل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الكالتشيو الإيطالي برصيد 75 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 24 مباراة وتعادل في 3 وهزم في 3، وسجل 63 هدف وعليه 26.

بينما يتواجد ميلان في المركز السابع برصيد 46 نقطة من أصل 30 مباراة، حيث إستطاع تحقيق الإنتصار في 13 مباراة وتعادل في 7 وتلقي 10 هزائم، وسجل 39 هدف وعليه 37 في مواجهاته الماضية.

إغلاق