كورة إيطالية

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة يوفنتوس ونابولي القمة الإيطالية الذي ستجمع بين عملقي كرة القدم الإيطالية يوفنتوس ونابولي في الدور النهائي من كأس إيطاليا الموسم الجاري.

عشاق كرة القدم الإيطالية علي موعد للإستمتاع بمباراة من العيار الثقيل ستكون بين يوفنتوس ونابولي المواجهة الذي ستكشف عن بطل كأس إيطاليا لعام 2019-2020.

وكان الاتحاد الإيطالي قرر إستئناف النشاط الرياضي مجددا داخل البلاد وذالك بعد بدء السيطرة علي فيروس كورونا المستجد داخل البلاد وقلة الإصابات والوفيات متأثرين بالفيروس خاصة في الفترة الاخيرة.

وأقصي يوفنتوس فريق ميلان من الدور النصف النهائي في كأس إيطاليا بمجموع النتيجة الإجمالية للذهاب والإياب 1-1 الهدف الغالي الذي سجله السيدة العجوز في ملعب سان سيرو بالميلان وأدي إلي تأهله للمباراة النهائية.

وأطاح فريق نابولي بفريق إنتر ميلان في مباراة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بعد التعادل معه بهدف لكل فريق وتأهل نابولي إلي المباراة النهائية بالنتيجة الإجمالية 2-1.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي والقنوات الناقلة

وكان من المفترض أن يعقد الدور النهائي من مباراة يوفنتوس ونابولي في شهر مارس الماضي وإنهاء المسابقة مبكرا إلا أن توقف جميع الأنشطة الرياضية أدي إلي تأجيل جميع المنافسات بسبب فيروس كورونا.

وحدد الإتحاد الإيطالي لكرة القدم يوم الأربعاء غدا الموافق 17 من شهر يونيو الجاري موعد لإقامة الديربي الإيطالي، علي ملعب أوليمبكو بروما بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية الذي أصدرتها منظمة الصحة المحلية بمنع حضور الجماهير للحد من تفشي عدوي الإصابة بكورونا.

وستبدأ إنطلاقة مباراة يوفنتوس ونابولي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن عدم حصولها لحقوق نقل مباراة يوفنتوس ونابولي بسبب عدم دفع القسط الأخير للاتحاد الإيطالي الخاص بعرض المباريات بسبب الأزمة المالية الذي تتعرض لها القناة خاصة بعد توقف النشاط الرياضي في الأشهر الماضية.

وستنقل قناة rai 1 الإيطالية مباراة يوفنتوس ونابولي كاملة، بالإضافة إلي قناة ليبيا الرياضية المفتوحة عبر قمر النايل سات، أحداث المباراة كاملة بتعليق عربي.

هشام عباس

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

3 ساعات ago