نتيجة مباراة إنتر ميلان و بولونيا الدورى الإيطالي الممتاز

نتيجة مباراة إنتر ميلان و بولونيا الدورى الإيطالي الممتاز

فاز اليوم الموافق 2/11/2019 نادى إنتر ميلان الإيطالي بقيادة المخضرم أنتنيو كونتى علي نظيره نادى بولونيا الإيطالي بقيادة المدرب سينيسا ميهايلوفيتش بهدفين مقابل هدف في المباراة التى تجمعهم ضمن منفاسات  الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى الإيطالي الممتاز .

 

و كان الاستحاوز الأكبر لبولونيا  في الشوط الأول بنسبة أكبر قليلاً تقارب 51 لنادى بولونيا الإيطالي مقابل 48 لنادى إنتر ميلان الإيطالي و كانت مباراة هادئة الي حد ما دون خطةر كبيرة علي كلا المرميين لنيتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين دون أهداف.

بدأ نادى بولونيا الإيطالي بالتسجيل في الدقيقة تسعة و خمسين عن طريق لاعبه روبيرتو سوريانو من اسيست للاعب ماثياس سفانبرغ ثم استطاع نادى إنتر ميلان إدراك هدف التعادل في الدقيقة الخامسة و السبعين عن طريق مهاجمه المفضل لوكاكو بمهارة فردية ثم استطاع نفس اللاعب لوكاكو احراز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الأخيرة عن طريق ركلة جزاء سددها ببراعة في الشباك لتتنهى المباراة بفوز إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف وحيد .

 

ارتفع رصيد نادى إنتر ميلان الإيطالي  الي ثمان و عشرين نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين فقط عن يوفنتوس في المركز الثانى و الذى لعب مباراة أقل  بينما استمر تادى بولونيا الإيطالي في المركز الثانى عشر برصيد اثنى عشر نقطة بفارق خمس نقاط عن بريشيا في المركز 18 برصيد ثمان نقاط.

إغلاق