كورة إيطالية

نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان نصف نهائي كأس إيطاليا

نقدم عبر موقع كورة أون تردد القناة الناقلة للديربي الكبير بين يوفنتوس وميلان المواجهة الذي تعقد في الوقت الحالي في لقاء إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

ويدخل فريق يوفنتوس مباراة ميلان وهو متسلح بتعادل ناري في مواجهة الذهاب بملعب سان سيرو بميلان حيث تمكن من تسجيل هدف التعادل لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق، التعادل الذي سيمنحه الأفضلية بكل تأكيد في مباراة الإياب المنعقده حاليا.

وأضاع البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة هدف محقق ليوفنتوس من ركلة جزاء حيث تقدم بتسديدها وجائت في العارضة، ليضيع فرصة هدف محقق علي السيدة العجوز في الدقائق الأولي من المباراة.

وأعلن المدرب ماوريسيو ساري مدرب السيدة العجوز تشكيل الفريق لمواجهة ميلان الذي جاء كالاتي: بوفون،دانيلو، دي ليخت، بونوتشي، ساندرو، ماتويدي، بينتانكور، بيانيتش، كريستيانو رونالدو، ديبالا، دوجلاس كوستا.

ودخل ميلان مباراة يوفنتوس بتشكيل مكون من كلا من: دوناروما، كونتي، كيبر، رومانيولي، كالابريا، كيسي، بن ناصر،باكيتا، تشانهان أوجلو، بونافينتورا، ريبيتش

وزاد بحث عشاق كرة القدم الإيطالية علي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان ونقدم من خلال موقعنا تردد القناة المفتوحة الناقلة للمباراة حاليا بالفعل وذالك ضمن إطار الخدمة التي نقدمها لزوارنا.

تردد القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان

تردد قناة rai

تردد القناة  : 11766

القمر الصناعي : hot bird

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : عمودي 5/6

هشام عباس

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

6 ساعات ago