جارديم: نعرف بوهانج جيدا ونراهن على اللاعب رقم 13

جارديم: نعرف بوهانج جيدا ونراهن على اللاعب رقم 13

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي، أنه يعرف فريق بوهانج ستليرز الكوري الجنوبي جيدا، ودرس نقاط الضعف والقوة عندهم.

وقال جارديم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “لدينا غداً مباراة تاريخية، بين فريقين كبيرين في آسيا وكلاهما لديهما 3 بطولات آسيوية، وستكون مباراة الموسم”.

وأضاف: “الهلال جاهز لمباراة الغد ضد بوهانج، فريقنا لم يستقبل العديد من الأهداف وهذا يدل على قوته، كما أننا نثق بمساندة جماهيرنا الكبيرة بتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة”.

وتابع: “أقول لمن يعتقد أنه ليس هناك توازن بين الفريقين وصلوا للنهائي فهذا يسمح لي أنه لا يفهم في كرة القدم، والنهائيات السابقة كان الهلال أفضل لكنه خسرها أمام سيدني وأوراوا”.

واستطرد: “لذلك أوضح للجميع أنه لابد أن نحترم الخصم غدا، ومع ذلك نعرف الخصم جيدا وما هي نقاط القوة لديهم، ونراهن غداً على اللاعب رقم 13 وهم جماهير الهلال”.

وأكمل: “عامل الخبرة مهم بمثل هذه النهائيات، لكن عادة المباريات النهائية لها قصة مختلفة، لذلك لابد أن يكون التركيز كبير داخل الملعب”.

ويقام نهائي دوري أبطال أسيا بين الهلال وبوهانج الكوري، غدا الثلاثاء الموافق 23 من نوفمبر الجاري، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

إغلاق