فيديو| رسميا.. الهلال يجدد عقد سالم الدوسري

فيديو| رسميا.. الهلال يجدد عقد سالم الدوسري

نجحت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، في تجديد عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب السعودية سالم الدوسري، في إطار سياسة إدارة زعيم أسيا في الحفاظ على نجوم الفريق.

وقامت إدارة الهلال بتمديد عقد الدوسري، وذلك قبل دخوله الفترة الحرة في يناير المُقبل والتي تتيح له التوقيع لأي نادي دون الرجوع لناديه، إذ كان ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري في صيف 2022.

وقطعت إدارة الهلال الطريق على الأندية التي كانت ترغب في التعاقد مع الدوسري بعد دخوله الفترة الحرة، منها أندية أوروبية خاصة وأنه له تجربة إحترافية في نادي فياريال الإسباني لمدة 6 أشهر.

وجدد الدوسري عقده مع النادي حتى صيف عام 2025، ويحصل اللاعب على 13 مليون ريال سعودي في العام الواحد، كأعلى راتب سنوي للاعب محلي في الدوري، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية.

وتمكن الدوسري من قيادة الفريق للفوز بأكثر من بطولة، بعدما مشواره مع زعيم أسيا في عام 2011، أخرها كانت بطولة دوري أبطال أسيا 2021 والتي حصل فيها على جائزة أفضل لاعب بالبطولة.

كما توج الدوسري أيضا بدوري أبطال أسيا عام 2019، بالإضافة إلى فوزه ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 4 مرات، أخر مرة كانت الموسم الماضي.

إغلاق