مواعيد المباريات المتبقية من الدور الأول في الدوري السعودي

مواعيد المباريات المتبقية من الدور الأول في الدوري السعودي

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن مواعيد المباريات المتبقية من الدور الأول في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالي 2020-2021.

 

وكشفت اللجنة عن مواعيد مباريات الدوري السعودي للمحترفين، من الجولة السابعة إلى الجولة الخامسة عشر.

وأوضحت الموعد الجديد لمباراتي النصر أمام أبها، والهلال أمام الفتح، بعد تأجيلها من الجولة السادسة، إلى الثالث من شهر ديسمبر المقبل.

وتبدأ مباريات الجولة السابعة يوم الخامس من شهر ديسمبر المقبل، وتنتهي يوم السابع، بينما تلعب لقاءات الجولة الثامنة في الفترة ما بين الـ11 و13 ديسمبر.

كما تلعب الجولة التاسعة في الفترة ما بين الحادي والعشرين والثاني والعشرين من شهر ديسمبر، أما الجولة العاشرة فتلعب يومي السادس والعشرين والسابع والعشرين من الشهر ذاته.

فيما تقام مباريات الجولة الحادية عشر في الفترة ما بين الحادي والثلاثون من شهر ديسمبر وحتى الثاني من شهر يناير المقبل، والجولة الثانية عشر ستلعب في الفترة مابين السابع من يناير وحتى التاسع من الشهر ذاته.

أما مباريات الجولة الثالثة عشر ستلعب يومي الرابع عشر والخامس عشر من شهر يناير المقبل، بينما تقام لقاءات الأسبوع الرابع عشر يومي التاسع عشر والعشرين من شهر يناير.

وتلعب مباريات الجولة الخامسة عشر والأخيرة من الدور الأول في الدوري السعودي للمحترفين، يومي الرابع والعشرين والخامس والعشرين من شهر يناير.

وجاء جدول مباريات الدور الأول المتبقية من الدوري السعودي للمحترفين كالتالي:

الدوري السعودي
الدوري السعودي
الدوري السعودي
الدوري السعودي
الدوري السعودي
الدوري السعودي

إقرأ أيضاً

تأجيل مباراتي الهلال والنصر في الجولة السادسة من الدوري السعودي

إغلاق