أزمة ملعب الجوهرة بين الأهلي والاتحاد

أزمة ملعب الجوهرة بين الأهلي والاتحاد

تشهد الساعات الأخيرة أزمة بين ناديي الأهلي والاتحاد بسبب ملعب الجوهرة المشعة في جدة، تكمن المشكلة في رغبة الأهلي بإقامة مباراته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة ضد فريق بيرسبوليس الإيراني على هذا الملعب، وهي المباراة المقررة يوم 16 سبتمبر.

الإعلامي محمد البركاتي أوضح أن إقامة مباراة الأهلي في هذا التوقيت سيمنع إقامة مباراة الاتحاد ضد الوحدة يوم 15 سبتمبر على نفس الملعب.

هذا الأمر يثير حفيظة إدارة نادي الاتحاد، التي تسعى لاستغلال الطاقة الاستيعابية الكاملة للملعب بعد تفعيل التذاكر الموسمية ووجود اللاعبين المحترفين الجدد.

لؤي مشعبي، من جانبه، قطع الشك باليقين وكتب عبر حسابه على تطبيق “إكس” مؤكداً أن الاتحاد سيلعب مباراته على ملعب الجوهرة كما هو مخطط، وأن التذاكر متاحة للجماهير.

صحيفة عكاظ بدورها كشفت أن خطأ إداريًا من جانب النادي الأهلي هو السبب وراء عدم تمكن الفريق حتى الآن من تأكيد إقامة مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا على ملعب الجوهرة.

تأخر الأهلي في استكمال الإجراءات الإدارية اللازمة مع الاتحاد الآسيوي أدى إلى هذه الأزمة، وتجري الآن محاولات لتدارك الموقف ونقل المباراة إلى استاد الأمير عبدالله الفيصل.

إقرا أيضاً

موعد وصول عمر فرج للقاهرة والإنضمام للزمالك 

إغلاق