إدارة الاتفاق تصدر بياناً بشأن واقعة مباراة العدالة

إدارة الاتفاق تصدر بياناً بشأن واقعة مباراة العدالة

أصدر مجلس إدارة الاتفاق السعودي، بياناً يثمن فيه حرص هيئة الرياضة في حادثة مواجهة العدالة ويقرر إيقاف التعاون مع الجهة المنظمة للجماهير لإخلالها بالمعايير والإضرار بقيم النادي، وقرر مقاضاة المسيئين.

 
وجاء نص البيان كالتالي:

 
إشارة إلى البيان الصادر من الهيئة العامة للرياضة، بشأن نتائج التحقيق بخصوص ماتم تداوله حول دخول عدد من عدد من الجماهير في مباراة الاتفاق والعدالة، والتي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، يثمن مجلس الإدارة حرص صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على تطبيق المعايير الخاصة بتنظيم الحضور الجماهيري بما يحقق الأهداف المرجوة منه.

ويؤكد مجلس الإدارة امتثاله للقرار الصادر، والعمل بموجبه حيث جاء مواكباً لما تحرص عليه إدارة النادي، في تحقيق أعلى مستوى من المعايير في كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية، ومنها معايير الحضور الجماهيري، مشدداً على أن إدارة النادي قد باشرت منذ نهاية مباراة الاتفاق والعدالة للتحقيق في الواقعة من خلال لجنة إدارية وقانونية مستقلة، وكذلك في الأسباب التي أدت إلى وجود تلك المخالفة من الجهة التي تم التعاون معها لتسويق وتنظيم دخول الجماهير، حيث فتحت من خلال ذلك قنوات التعاون مع الهيئة للوصول إلى أسباب تلك المخالفة المرفوضة.

وإذ يوضح مجلس إدارة النادي رفضه التام الإخلال بالأنظمة، وقناعته الراسخة، برفضه الحصول على أي مبالغ مالية بطريقة غير نظامية والتي لاتتوافق مع قيم النادي، ومكانته التاريخية، فإنه يؤكد البدء بإشرافه المباشر على آليات العمل الخاصة بتنظيم الجماهير، وإيقاف التعاون مع الجهة المنظمة للجماهير بما يحقق المكتسبات المأمولة.

ويشدد مجلس الإدارة بأنه قد بدأ باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من وجه اتهامات مرفوضة لإدارة النادي والعاملين فيه، وتناول الموضوع بطريقة مسيئة للنادي ومسؤوليه.

إغلاق