المنتخب الوطني يبدأ معسكره التحضيري لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

المنتخب الوطني يبدأ معسكره التحضيري لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

ينتظم لاعبو المنتخب الوطني مساء اليوم الجمعة في معسكرهم بمحافظة جدة، استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسيواجه المنتخب نظيره الإندونيسي في الخامس من سبتمبر المقبل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، قبل أن يسافر لملاقاة منتخب الصين في العاشر من الشهر نفسه على استاد داليان سويوان.

ويجري المنتخب مساء الجمعة حصة تدريبية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وقد تقرر أن تكون هذه الحصة التدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

من المقرر أن تغادر بعثة المنتخب فجر يوم السادس من سبتمبر إلى الصين عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي، استعدادًا لمواجهة الجولة الثانية أمام منتخب الصين.

وقد أعلن المدير الفني، روبرتو مانشيني، عن قائمة المنتخب التي تضم 31 لاعبًا للانضمام إلى المعسكر. وتضم القائمة: محمد العويس، أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، علي لاجامي، عون السلولي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، مشعل الصبياني، متعب الحربي، حسين الصبياني، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، ناصر الدوسري، عبدالله الخيبري، مختار علي، عبدالإله المالكي، مصعب الجوير، عباس الحسن، محمد كنو، فيصل الغامدي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، فهد المولد، صالح الشهري، فراس البريكان، عبدالله رديف، محمد مران، عبدالله الحمدان، مروان الصحفي.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يتواجد في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تضم أيضًا منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، وإندونيسيا.

اقرأ أيضاً 

مواعيد مباريات الجولة الأولي من الدوري المغربي الجمعة 30/8/2024 

إغلاق