النصر يقترب من التعاقد مع مهاجم محلي وأجنبي لتعويض حمدالله

النصر يقترب من التعاقد مع مهاجم محلي وأجنبي لتعويض حمدالله

حددت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، خارطة العالمي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المُقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم وتحديد الراحلين.

ودخلت إدارة نادي النصر في مفاوضات جادة مع أكثر من مهاجم أجنبي، وذلك لتعويض رحيل المغربي عبدالرازق حمدالله، الذي تم فسخ عقده من قبل النادي.

وأصبحت إدارة النصر على بعد خطوات من التعاقد مع مهاجم محلي، كما تبحث التعاقد مع حارس أجنبي في الشتوية، في ظل الأزمة التي يعاني منها العالمي في هذا المركز رغم وجود أكثر من حارس.

وبات الأرجنتيني راميرو فوانيس موري مدافع فريق النصر، أقرب الراحلين عن الفريق، خلال الفترة الشتوية والتي ستبدأ في يناير 2022، رغم التعاقد معه الصيف الماضي لمدة موسمين.

واستقرت إدارة نادي النصر على رحيل موري، بسبب تراجع مستواه الفني وخروجه من التشكيل الأساسي للفريق، وتعويضه بمدافع أخر في الشتوية، حسبما ورد ببرنامج العربية في المرمى.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، جمعهم من 12 مباراة بواقع الفوز في 5 مباريات وخسارة مثلهم والتعادل في مباراتين، علما بأن له مباراة مؤجلة مع الهلال.

إغلاق