بالأرقام.. الهلال يتفوق على الفيحاء تاريخيًا

بالأرقام.. الهلال يتفوق على الفيحاء تاريخيًا

يتفوق فريق الهلال السعودي تاريخيا على نظيره الفيحاء، في تاريخ المواجهات المباشرة التي جمعت بين الفريقين، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك قبل المباراة التي تجمعهما غدا.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة ضيفه الفيحاء، في المباراة التي ستجمعهما مساء الغد الجمعة وذلك في تمام الـ4:40 بتوقيت القاهرة، الـ 5:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتضن ملعب استاد الملك فهد الدولي، المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بين الهلال والفيحاء.

وسبق وأن تقابلا الهلال مع الفيحاء، في 6 مباريات من قبل في بطولة الدوري، تمكن فيها زعيم أسيا من تحقيق الفوز في 4 مباريات، مقابل خسارة لقاء وحيد، وخيم التعادل على مواجهة وحيدة.

ويتغلب الهلال أيضا على الفيحاء، في عدد الأهداف المسجلة، إذ تمكن من هز شباك الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز بـ11 هدف، في المقابل استقبلت شباك زعيم أسيا 5 أهداف.

ويأتي ترتيب الفريقين في جدول الدوري على النحو التالي، الهلال في المركز الرابع برصيد 20 نقطة، جمعهم من 10 مباريات وله 3 مباريات مؤجلة، الفيحاء المركز الخامس بـ 18 نقطة من 12 مباراة وله لقاء مؤجل.

 

إغلاق