كورة سعودية

تعرف على استعدادات النصر قبل بدء منافسات الدوري السعودي للحفاظ على اللقب

يستهل فريق النصر السعودي، مشواره في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين، يوم الثاني والعشرين من شهر أغسطس الجاري، أمام فريق ضمك، على أرضية ستاد الملك فهد الدولي.

 

ونستعرض لكم في هذا التقرير، ماقدمه النصر خلال الفترة الماضية، والاستعدادات للموسم المقبل.

فترة الإعداد في البرتغال

سافر الفريق إلى مدينة أوبيدوز في البرتغال، يوم الثاني عشر من يوليو الماضي، وبدأ التدريبات بقيادة المدير الفني روي فيتوريا، يوم الثالث عشر من ذات الشهر، وخاض الفريق وديتين في هذه المدينة.

الودية الأولى، أمام فريق سافكنيز البرتغالي، وكسبها بثلاثية نظيفة، سجلها جوليانو بواقع هدفين، و هدف لعبدالله آل سالم.

الودية الثانية، أمام فريق كالداس البرتغالي، وفاز بهدف نظيف، سجله اللاعب بيتروس، الذي صدر قرار بإيقافه في أولى مباريات الفريق في الدوري، وذلك على خلفية العقوبة التي تلقاها في ناديه السابق في البرازيل ولم يتم تنفيذها.

ثم سافرت بعثة الفريق إلى مدينة أوفيرا في الثاني والعشرين من شهر يوليو الماضي، وخاض وديتين آخرتين.

الودية الثالثة، أمام فريق إشتوريل البرتغالي، وحسمت بالتعادل الإيجابي بهدفين، وسجل هدفي النصر، عبدالرزاق حمدالله.

الودية الرابعة والأخيرة، أمام فريق باسوش دي فيريرا البرتغالي، وخسرها بهدف دون رد، ليختتم معسكره في البرتغال يوم الـ31 من شهر يوليو الماضي.

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، إلى الرياض بعد اختتام معسكره في البرتغال، في الأول من أغسطس الجاري.

وبدأ الفريق في استعدادته لمواجهة الوحدة الإماراتي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف، والذي سجله عبدالرزاق حمدالله.

وفي مباراة العودة، تمكن فريق النصر من الفوز بثلاثية مقابل هدفين، بأقدام، جوليانو “هدفين”، وحمدالله “هدف”، ليتأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، ليلاقي فريق السد القطري.

وعلى مستوى التدعيمات

تعاقد النادي مع عبدالفتاح آدم “مهاجم”، فيما تم تجديد التعاقد مع عبدالرزاق حمدالله، بالإضافة إلى التعاقد مع صالح آل عباس.

فيما غادر صفوف الفريق كلا من، محمد السهلاوي، متعب الحماد، سامي النجعي، كرستيان راموس، الشهراني “إعارة”، إبراهيم غالب

ومن المنتظر أن توقع إدارة النادي مع صفقات أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أن إدارة النادي تقترب من التوقيع مع الكويكبي “لاعب الاتفاق” على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى بحثها عن حارس آسيوي بديلاً لجونز، فضلاً عن البحث عن تدعيم بعض المراكز الأخرى.

يذكر أن النصر قد توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي 2018-2019، برصيد 70 نقطة.

m.koraon

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

5 ساعات ago