جدول مباريات اتحاد جدة في شهر فبراير

جدول مباريات اتحاد جدة في شهر فبراير

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي مبارياته في شهر فبراير الجاري، غدًا الأربعاء، إذ أنه سوف يخوض 5 لقاءات، منها مباراة حاسمة في آخر آمال جماهيره للتتويج ببطولة هذا الموسم.

 

إذ أنه من المنتظر أن يلاقي اتحاد جدة نظيره أولمبيك آسفي ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف.

التتويج بلقب البطولة العربية هو آخر ماتبقى لجماهير الاتحاد السعودي في هذا الموسم، بعد أن ودع الفريق منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا، ولا سيما موقفه الصعب في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وكان قد أنهى مواجهات شهر يناير بتعادل إيجابي بهدف أمام الرائد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

فيما ينتظره أيضًا لقاء هام أمام الهلال والذي يعتبره جماهير الاتحاد مباراة رد الاعتبار والثأر بعد الخسارة بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا والذي ودعه على يد الأزرق، في لقائين متتالين.

ويستعرض”كورة أون” جدول مباريات الاتحاد السعودي في شهر فبراير

5 فبراير.. الاتحاد يلاقي التعاون في الدوري عند الساعة الخامسة و25 دقيقة بتوقيت القاهرة، والسادسة و25 دقيقة بتوقيت السعودية.

10 فبراير.. الاتحاد يواجه ضمك ضمن منافسات الدوري عند الساعة الثامنة والثلث بتوقيت السعودية والسابعة والثلث بتوقيت القاهرة.

15 فبراير.. الاتحاد وأولمبيك آسفي في البطولة العربية عند الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت القاهرة.

22 فبراير.. الاتحاد والهلال في الدوري عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

29 فبراير..الاتحاد والشباب ضمن منافسات الدوري عند الساعة التاسعة إلا ثلث بتوقيت السعودية والثامنة إلا ثلث بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن اتحاد جدة يحتل المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة، في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مرور 16 جولة.

إغلاق