رابطة الدوري السعودي تشكل لجنة رباعية لبحث سبل زيادة المداخيل

رابطة الدوري السعودي تشكل لجنة رباعية لبحث سبل زيادة المداخيل

شكل مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، لجنة رباعية لبحث سبل زيادة المداخيل، في المسابقة.

 

واطلع أعضاء مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، على آلية التدفقات النقدية للأندية من رعاة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بجانب التقرير المالي للرابطة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الذي احتضنته العاصمة الرياض، اليوم الأربعاء، برئاسة مسلي آل معمر، رئيس مجلس الإدارة، وبحضور عبدالعزيز الحميدي، المدير التنفيذي للرابطة، ومعيض الشهري ممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم، إضافة إلى ممثلي 15 نادي، باستثناء ممثل نادي الفتح الذي اعتذر عن الحضور.

وقدم مسلي آل معمر تقريراً لأعضاء المجلس، حول الهيكل التنظيمي والإدارات المستحدثة في الرابطة خلال الفترة الأخيرة، إلى جانب الكوادر الوطنية الشابة التي تم استقطابها في رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

كما اعتمد المجلس جدول الأعمال المقر له في بداية انعقاده، إلى جانب مصادقة الأعضاء على محضر اجتماع السابق للمجلس والذي انعقد في السابع عشر من شهر أغسطس الماضي، بمحافظة جدة.

وضمت اللجنة كلا من، فهد بن نافل ” رئيس الهلال “، خالد البلطان ” رئيس الشباب “، خالد الدبل ” رئيس الاتفاق “، عبدالعزيز الحميدي “المدير التنفيذي للرابطة”، على أن تعمل بالتنسيق مع إدارة التسويق في الرابطة والرفع بتوصياتها لمجلس الإدارة.

إغلاق