صدمة لجماهير العميد: إصابة المدافع الإيطالي لويز فيليبي تبعده عن الملاعب مجددًا

صدمة لجماهير العميد: إصابة المدافع الإيطالي لويز فيليبي تبعده عن الملاعب مجددًا

في خبر محبط لجماهير نادي اتحاد جدة، كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل إصابة المدافع الإيطالي لويز فيليبي ومدة غيابه عن الملاعب.

حيث تعرض فيليبي للإصابة في الدقيقة 20 من مباراة الاتحاد ضد فريق الخلود، التي انتهت بفوز “النمور” بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تطور مفاجئ، أزاحت صحيفة “الرياضية” اليوم الأحد الستار عن طبيعة إصابة فيليبي، والتي أكدت المصادر أنها عبارة عن إصابة في العضلة الخلفية للفخذ، وهي نفس الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي في اللقاء الودي السابق.

من المقرر أن يبدأ فيليبي برنامجه العلاجي مساء اليوم، وستحدد مدة العلاج بناءً على تقييم الفريق الطبي قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وبشكل مبدئي، من المتوقع أن يغيب المدافع الإيطالي عن مباراة الاتحاد القادمة ضد التعاون، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في جدة.

كما أنه سيواصل التأهيل خلال فترة التوقف الدولي بعد الجولة الثانية من الدوري.

منذ انضمامه لنادي الاتحاد، واجه لويز فيليبي سلسلة من الإصابات التي أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة، حيث غاب عن الفريق قرابة 120 يومًا بسبب الإصابات، مما دفع البعض لوصفه بـ”اللاعب الزجاجي”.

وتسببت إصاباته المتكررة في غيابه عن 17 مباراة بالموسم الماضي، وكان أبرزها التمزق العضلي الذي تعرض له بين ديسمبر 2023 وفبراير 2024.

تأمل جماهير العميد في عودة سريعة للمدافع الإيطالي للمساهمة في تعزيز الخط الدفاعي للفريق في المنافسات القادمة.

اقرأ أيضاً 

موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي 2024 

إغلاق