كورة سعودية

عسيري: من حقي البحث عن العرض الأعلى في مسيرتي

قال عبدالرحمن عسيري، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي أهلي جدة، بأنه حرص على مساندة ناديه في كافة مراحل المفاوضات بشأن تجديد عقده، مُفضلاً الأهلي في أي عرض سيأتيه للانتقال.

 

وأوضح عسيري، خلال تصريحات لصحفية “الرياضية” السعودية، بأنه المفاوض الأهلاوي لم يحرص على الاهتمام بشأن تجديد عقده، وأضاف بأنه تم التفاوض وأبلغ الإدارة بأنه جاهز للتوقيع والتجديد فى حال إذا تسلم المقدم الذى تم الإتفاق عليه، ولكنه لم يتسلم أى رد .

وأشار اللاعب في تصريحاته بأن مفاوضات النادي الأهلى اخذت طريقة مختلفة، موضحاً بأنه تم تداول الكثير من الأنباء الغير صحيحة، ولكن قام والده بنفي ما تم تداوله في عدة صحف.

وقال عسيري بأنه يحترم الأهلي، وأنه حرص على الوضوح مع الإدارة وأكد بان الأولوية للأهلي، ولكن النادي لم يبدي أى اهتمام ولم يتخذ أى خطوات واضحة وجادة في المفاوضات، ولم يكن هناك تطبيق لأي خطوات على أرض الواقع.

وشدد بأنه كان حريص على حفظ حقوق النادي وإدارته ورئيسه واحترام الجماهير، وتابع بأنه طلب منهم حفظ حقوق النادي بشأن أى الأنباء الغير صحيحة التى انتشرت خلال الفترة الأخيرة، ويتم تقديم أى دليل في حوزتهم، ولكن الرد كان مجرد كلام.

وأختتم عبدالرحمن عسيري تصريحاته، وهو يوجه رسالة إلى جماهير الأهلى، قائلاً بأنه فى حال استمراره مع الفريق والدفاع عنه أو فى حال مغادرته، فستظل محبة الجماهير فى قلبه، وأضاف بأنه لا يريد بأن يكون طرف في أى مشكلة، لافتاً بأنه كان يلعب في صفوف نادي الاتحاد ومازال يحتفظ بعدة صداقات في النادي، مُتمنياً بأن تستمر علاقاته الجيدة بالجماهير، وتابع بأنه يطلب من أى شخص أن يضع نفسه مكانه، ثم يتخذ القرار، مُشيراً بأنه لديه أسرة واحتياجات ومستقبل، مؤكداً بأنه من حقه أن يبحث عن عرض آخر أعلى في مسيرته الكروية.

إقرأ أيضاً

مهاجم أهلي جدة يُعلن سلبية فحص فيروس كورونا

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

موعد مباراة النصر السعودي والريان القطري في بطولة آسيا للنخبة

يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة الريان القطري نظيره فريق ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة… Read More

ساعتين ago