كورة سعودية

مدافع الوحدة السعودي يتمرن بالادوات المنزلية

ظهر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي البرتو بوتيا، في صور نشرت اليوم الخميس، وهو يتدرب خلال فترة التوقف الرياضي.

 

بوتيا الوضع الحالي أجبره أن يستخدم أدوات المنزل لمساعدته في تأدية التدريبات وتقوية العضلات.

وقال بوتيا في تصريحات صحفية، “لقد أجبرني الحجر المنزلي على التفكير على وسيلة داخل شقتي الصغيرة، التي تقع في أحد المجمعات “كمبوند” في مدينة جدة، لأداء التدريبات”.

وتابع، “استخدمت قارورة المياة، وكرسي الطاولة وعصا المكنسة، بالإضافة إلى التعلق بالأبواب، هذه الأدوات ساعدتني كي أحافظ على جزء من قوتي ولياقتي هذه الفترة”.

وأضاف، “أقوم بتطبيق البرنامج المعد لي من قبل الجهاز الفني في نادي الوحدة بحذافيره، أنا محترف ويجب أن تبقى عضلاتي قوية كما هي ولياقتي عالية، وذلك تحسباً لعودة النشاط في أي وقت”.

وعن برنامجه اليومي قال، “أنا بطبيعتي استيقظ بشكل مبكر، لدي في المنزل “بدروم” خاص بالسيارات، أقوم بتأذية التدريبات فيه صباحًا بالجري وتمارين حرق الدهون، لقرابة الساعة”.

واختتم، “وفترة الظهيرة وبعد وجبة الغداء، أخذ قسط من الراحة، وأبدأ في متابعة الأخبار، أما في الفترة المسائية أقوم بتأدية التدريبات الأخرى التي تعتمد على تقوية العضلات داخل المنزل، وأستخدم كل ما هو ثقيل، لتقوية عضلاتي”.

مدافع الوحدة السعودي
مدافع الوحدة السعودي

إقرأ أيضاً

الوحدة السعودي يضيف الكمامة إلى شعاره

m.koraon

Recent Posts

نتيجة مباراة الأهلي والجندل في كأس خادم الحرمين الشريفين

واجه نادي الأهلي نظيره نادي الجندل مساء اليوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

12 دقيقة ago